burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مواجهات قوية بين أندية السعودية والإمارات وقطر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: تمكن العين الإماراتي والغرافة القطري من اجتياز الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، ليقع الأول في المجموعة الرابعة إلى جانب الهلال السعودي والريان القطري واستقلال طهران الإيراني، في حين جاء الثاني في المجموعة الأولى مع الجزيرة الإماراتي والأهلي السعودي وتراكتور الإيراني.

وتجاوز "الزعيم" الإماراتي عقبة فريق المالكية البحريني بعد فوزه عليه بهدفين نظيفين، رغم الأداء المميز الذي قدمه الفريق البحريني في الشوط الأول من المباراة، كما سجل أهداف العين، كل من الدولي السويدي ماركوس بيرغ والبرازيلي كايو فيرنانديز، ليحجز "البنفسجي" مقعده في دور المجموعات للبطولة، بحسب "سي إن إن العربية".

ومن المقرر أن العين يلتقي بنظيره الهلال السعودي، قبل أن يواجه الريان القطري في 20 فبراير/شباط المقبل، ويلعب مع استقلال طهران.

ونجح الغرافة بالفوز على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة سجل فيها النجم الهولندي ويسلي شنايدر الهدف الأول للفريق القطري.

وسيلعب الغرافة مباراته الأولى في دور المجموعات مع الجزيرة الإماراتي على أرضية ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، في 12 فبراير/شباط المقبل، قبل أن يلعب أمام تراكتور الإيراني، ويواجه أهلي جدة في المباراة الثالثة في المجموعة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up